بــدون اســــم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

http://patmax.info/curseurs/main4.cur

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

التوفي(الكراميل)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
توته البنوته
عضو مميز
عضو مميز
توته البنوته

التوفي(الكراميل) Empty
مُساهمةموضوع: التوفي(الكراميل)   التوفي(الكراميل) I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 12:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
انا بعطيكم اسهل طريقه عشان تسون التوفى اللى ينحط فوق بعض انواع الحلى بصراحه انا من الناس اللى اكرهه
اسوى التوفى لانه صعب ودايما يتعقد معى وغير كذا مقاديره شوى مكلفه وفيها يضبط وفيها مايضبط يعنى بدل ماتحرقين السكر مع الزبده وتستنينه حتى يصير بنى وبعدين تحطين قشطه واقعدى اخفقى فيها حتى يذوب السكر والمصيبه اذا تعقد عليك يالله حليها وش تسوين فيها هذى طريقه جديد ومره سهله انا بعطيكم بس طريقت التوفى وانتم عليكم تسون الحلى اللى تبونه بالتوفى
الطريقه::
علبه حليب نسله مركز فقط
توضع علبه حليب النسله على النار فى حمام مائى نفس العلبه بدون فتحها بتستغربون صح بس عادى حطوها فى حمام مائى لمده اربع ساعات بس على نار متوسطه الحراره وبعد اربع ساعات خلوها حتى يبرد واذا امكن تخلونه لبكره احسن عشان يصير ثقيل او افتحوه بنفس اليوم بس بعد مايبرد ترا طعمه لذيذ حتى لو اكلتوها بخبزه لحالها اذا كنتم عجزانين تسون حلى..
بالعااااااااااااااااااااافيه
دندون الهيلا

مزاجي : التوفي(الكراميل) 510

التوفي(الكراميل) Empty
مُساهمةموضوع: رد: التوفي(الكراميل)   التوفي(الكراميل) I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 12:22 pm

سفره دايمه يا توته

وياشين العزوبيه

تقبلي مروري
*((حزام الضيق))*
مدير عام الموقع
مدير عام الموقع
*((حزام الضيق))*

مزاجي : التوفي(الكراميل) 3810

التوفي(الكراميل) Empty
مُساهمةموضوع: رد: التوفي(الكراميل)   التوفي(الكراميل) I_icon_minitimeالسبت أغسطس 09, 2008 11:20 am

جهد رائع توته

ودندون تراك معزوم عندي

حياك

تحياااااااتي
http://www.ZYzooo85.Yoo7.com

التوفي(الكراميل)
صفحة 1 من اصل 1